ستارمر: أعلن استقالتي من رئاسة الحكومة البريطانية

أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية، مؤكداً أنه أبلغ الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا بقراره.

وأضاف ستارمر في بيان: «سأطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني لاختيار خليفة لي مع فتح باب الترشيحات في 9 يوليو».

وتابع: «سأظل رئيسا للوزراء لحين اختيار زعيم جديد لحزب العمال».

مقالات ذات صلة