سمو ولي العهد يستقبل مجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي

 استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح اليوم وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق حمد الجلاهمة والشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد علي الغانم والسادة أعضاء ولاعبي نادي الكويت الرياضي وذلك بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.

وقد أشاد سموه خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص مؤكدا سموه حفظه الله على أن هذا التتويج يعد ثمرة للجهود المخلصة من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين داعيا إياهم إلى مواصلة العطاء لرفع راية الوطن الغالي عاليا في المحافل الإقليمية والدولية.

من جانبهم أعرب الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد الله على هذا الاستقبال الأبوي مؤكدين أن دعم القيادة السياسية المستمر يرفع من عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية وترسيخ مكانة دولة الكويت الرياضية.

حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد وكبار المسؤولين.

مقالات ذات صلة